وفاة الممثل زهير رمضان / فلسطين اليوم | فن وموسيقى : أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض. أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن .

والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض. أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت.

أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض.

أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً.

توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. مأرب برس- وفاة أحد نجوم مسلسل ليالي الجحملية
مأرب برس- وفاة أحد نجوم مسلسل ليالي الجحملية from marebpress.net
قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض.

أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً.

أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن .

توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. فلسطين اليوم | فن وموسيقى
فلسطين اليوم | فن وموسيقى from img.palestinetoday.net
أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض.

قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض.

توفي الفنان السوري، زهير رمضان، رئيس نقيب الفنانين السوريين عن عمر ناهز الـ 62 عاماً. والفنان من مواليد اللاذقية عام 1960، وهو خريج المعهد . أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، اليوم . قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض. اشتُهر بشخصية "أبو جودت" في مسلسل "باب الحارة"، وبشخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، العمليْن الفنييْن . توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . وكان الفنّان الراحل قد فارق الحياة في العاصمة السورية، الأربعاء، عن عمر 62 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض، ونعته وزارة الإعلام، ونقابة الفنّانين . أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. نعت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين السوريتان، مساء اليوم الأربعاء، الفنان زهير رمضان الذي توفي عن عمر ناهز 62 عاما إثر صراع مع المرض.

وفاة الممثل زهير رمضان / فلسطين اليوم | فن وموسيقى : أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.. أعلنت نقابة الممثلين السوريين مساء اليوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وفاة الفنان زهير رمضان المعروف باسم أبو جودت. توفي مساء الأربعاء 11/17 الممثل السوري زهير رمضان الذي اشتهر بدور الشرطي أبو جودت في مسلسل باب الحارة، إذ فارق الحياة عن عمر 62 عاماً من . أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين في سوريا، مساء الأربعاء، عن وفاة الفنان ونقيب فناني سوريا زهير رمضان بعد معاناة مع المرض، عن 61 عاما. أعلنت نقابة الفنانين السورية، مساء الأربعاء، وفاة الفنان زهير رمضان، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد وعكة صحية نقل على إثرها إلى العناية المركزة. قالت وزارة الإعلام في سوريا إن نقيب الفنانين الممثل زهير رمضان توفي مساء أمس الأربعاء عن عمر ناهز 62 عاما بعد صراع مع المرض.